الجمعة، 22 أكتوبر 2010

مما تشكو؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عيادة الانترنت تتيح لكافه زوارها أن يضيفوا أسئلتهم ويجيب عليها نخبه من المتخصصين والخبراء في مجال السؤال الموجه للعيادة ..
من فضلك إذا كان لديك أي إستفسار ضعه هنا [كرد أو تعليق] وسنضع الاجابه عليه كموضوع كامل في المدونه وسنخبرك عن طريق الايميل إن شاء الله .

طريقه عرض السؤال : 


1- سن المريض

2-نوع المريض (ذكر- أنثى)

3- وصف الاعراض بدقة

4- ذكر ما اذا كان يعاني من أي أمراض أخرى (ضغط - سكر- قلب - الخ)

3 التعليقات:

صفاء يقول...

السلام عليكم ورحمة الله

انا سيده فى الخمسين


لدى افرازات من الثدىتشبه الصديد


عملت كشف بالمموجرام والحمد لله مفيش اورام


اعمل ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Unknown يقول...

نأسف جدا للتأخير في الرد :

الاجابه هنا .
http://internetclinical.blogspot.com/2010/11/blog-post.html

toba يقول...

انا امره متزوجه العمر23سنه

اعرضي زياده رغبتي في الجنس بشكل كبير وجونني وبدا ذلك من بدايه عمر العشرين وانا تزوجت في 15 سنه ولم اكن بهذا الشكل ابدا وانا متزوجه من رجل عمره 53سنه واريد دواء يقلل كيثرا من شهوتي الجباره فانا احب زوجي جججججدددا ولاريد انتدفعني هذه الشهوه للحرام واني اخر طفل الي عمره 2سنه ولم احمل بعدها وان لااخذموانع ايدا وعلى كذا ماحملت ومابرضع وانا امارس العاده السريه في فترات متباعده هل لها دخل بعدم الحمل

إرسال تعليق